مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة

  • وقت الافراج:2022-08-28 19:19:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:478
  • وصف سريع:

    مالانجوا,مالانجوامصنع المحولات الجافة,مالانجواالنفط مغمورة محول الكهرباء,اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى ال

محتوى المقال
مالانجوامصنع المحولات الجافة,مالانجواالنفط مغمورة محول الكهرباء,

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ,مالانجوامتطلبات تركيب حوض النفط مغمورة المحولات, مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

مالانجواطريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

عملية النفط مغمورة محول

مالاويمن أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .


مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

مالانجواملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

النفط مغمورة محول

مالانجوامعلومات المنتج الأخرى
  • الهامبرغرالذاتي رفع منصة السيارةما هو استخدامه

    الهامبرغرالذاتي رفع منصة السيارةما هو استخدامه

  • بيتسبيرجرفع هيدروليكي منصة منقولةالتشاور عبر الإنترنت

    بيتسبيرجرفع هيدروليكي منصة منقولةالتشاور عبر الإنترنت

  • كاتوفيتسهطن واحد مصعد كهربائيما هي المزايا الرئيسية لـ

    كاتوفيتسهطن واحد مصعد كهربائيما هي المزايا الرئيسية لـ

  • كاتوفيتسهرفع منصة التخزين والتفريغبشكل رئيسي في أي المناطق

    كاتوفيتسهرفع منصة التخزين والتفريغبشكل رئيسي في أي المناطق

  • كاتوفيتسهرجل سلم منصة التفريغتحتاج إلى تلبية متطلبات الدقة المختلفة

    كاتوفيتسهرجل سلم منصة التفريغتحتاج إلى تلبية متطلبات الدقة المختلفة

  • كاتوفيتسهسبائك الألومنيوم الباب المصعدعملية الاستقامة

    كاتوفيتسهسبائك الألومنيوم الباب المصعدعملية الاستقامة

  • شين تشيورفع الجدول مصنعملخص المعرفة

    شين تشيورفع الجدول مصنعملخص المعرفة

  • تامير تاومعيار تصنيع المحولات الجافةالتصنيف والتطبيق

    تامير تاومعيار تصنيع المحولات الجافةالتصنيف والتطبيق

  • استدعى:تذكير: معلومات مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة ، توفر لك مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة من شركتنا ، وخدمة مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة. مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مالانجواشراء النفط مغمورة محوليسلط الضوء على الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!